5 طرق مبتكرة لزيادة طلبات مطعمك بواسطة قوائم الطعام الإلكترونية

5 طرق مبتكرة لزيادة طلبات مطعمك بواسطة قوائم الطعام الإلكترونية

منصة ResEgy.com هي منصة إلكترونية تعمل على تقديم أفضل الحلول التقنية لأصحاب المطاعم والمقاهي فيما يتعلق بقوائم الطعام الإلكترونية. من ضمن ما نقدمه في شركتنا منيو الكتروني مجاني، نحن نعمل على توفير منيو الكتروني متميز وسهل الاستخدام لكل من صاحب المطعم والعميل.

يُدرك الكثيرين أنه توجد منصات يمكنها عمل منيو QR، ولكن لا تقوم بإنشاء قوائم إلكترونية. كما توجد العديد من المنصات حيث يمكنك إنشاء قائمة طعام الكترونية ولكن غير مرتبطة بكود QR! لكن هنا عبر منصتنا ResEgy.com نحن نقوم بتصميم قوائم إلكترونية مبتكرة وتفاعلية ومرتبطة بكود QR.

دورنا التخطيط وتصميم أفضل منيو الكتروني مجاني بما يتماشى مع طبيعة عملك. سنعلمك طريقة استخدام وتعديل قوائم مطعمك بسهولة من خلال برامجنا التعليمية المتخصصة. سنقف بجانبك ونقدم لك الدعم التقني المميز والكامل حتى تصل لهدفك المنشود بأقصر الطرق.

لذلك سنقدم لك اليوم 5 طرق مبتكرة لزيادة طلبات مطعمك من خلال قوائم إلكترونية لاتلامسية، فتابع معنا حتى نهاية المقال.


ما هي الطرق الخمسة لزيادة طلبات المطعم باستخدام المنيو الالكتروني

  1. زيادة الطلبات من خلال إضافة تقديم الإقتراحات

    هذه الطريقة فعالة جدًا على مواقع التجارة الإلكترونية والمتاجر الشهيرة حول العالم. تقوم الفكرة على تقديم إقتراحات للعميل تكون مرتبطة بالطلبات التي اختارها بالفعل. هذه الإقتراحات مبنية على الذكاء الاصطناعي في تقديم منتجات أخرى لها علاقة بالمنتج المطلوب.

    على سبيل المثال في موقع مثل امازون او على اكسبريس، عندما تفكر في شراء هاتف محمول، ستجد بعض الإقتراحات مرتبطة به مثل غطاء حماية أو باور بانك أو بطاقات ذاكرة وغيرها.

    بنفس الطريقة يمكنك زيادة مبيعاتك على موقعك الإلكتروني من خلال قوائم الطعام الإلكترونية مزودة بتقنية الاقتراحات الذكية لتذكير العميل بمأكولات أو مشروبات أخرى مرتبطة بطلبة. وهكذا يتم تسهيل عملية الشراء على العميل وزيادة نسبة مبيعاتك في نفس الوقت.

  2. توفير خيارات الخدمة الذاتية للعملاء

    في الحقيقة، ينفق العملاء عمومًا عند طلب الطعام على المنصات الرقمية أكثر مما ينفقونه في المعاملات الشخصية. وخير مثال على ذلك Taco Bell، فقد وجدوا أن الطلبات الرقمية عادةً ما تكون أكبر بنسبة 30٪ من الطلبات التي يتم إجراؤها وجهاً لوجه.

    لا يحب العديد من العملاء عنصر الاتصال الشخصي ويشعرون بالراحة عند إضافة المزيد من العناصر عندما يقدمون طلبًا بأنفسهم. سيكون لديهم متسع من الوقت لتصفح منيو الكتروني سلسل وبسيط من خلال هاتفهم الذكي، وتحديد خياراتهم بكل أريحية.

    لذلك من الجيد جدًا أن توفر لهم خيار استخدام الخدمة الذاتية أو تمكنهم من ترتيب وتعديل القائمة الإلكترونية emenu بأنفسهم. وياحبذا أن تضيف هذه القوائم جنبا إلى جنب مع خدمة الطلب أونلاين و توفير خدمة التوصيل للمنازل.

  3. تقديم عروض على الوجبات عند استخدامهم القوائم الإلكترونية

    هذه الطريقة فعالة للغاية لزيادة نسبة الطلبات لمطعمك بشكل هائل. يحب الناس فكرة العروض الخاصة حيث تشجعهم على اقتناص العرض والتوفير في نفس الوقت، مما يعني زيادة مبيعاتك.

    بعد توفير القوائم الإلكترونية في نظام مطعمك يمكنك تشجيع العملاء على استخدامها بتقديم العروض مثل وجبة هدية عند طلب وجبتين وهكذا. يمكنك تقديم هذا الخيار في مطعمك على موقعك الإلكتروني أيضا مما يعني المزيد من البيعات والمزيد من الربح ومثال على ذلك مطاعم ماكدونالدز.

  4. قم بتصميم قوائم الطعام الإلكترونية بذكاء

    هذا دورنا في منصة ResEgy.com ، حيث سنقوم بعمل منيو الكتروني مع تصميمات مبتكرة وجذابة وتفاعلية وسهلة التخصيص والتعديل بشكل مجاني. وسنركز بشكل كبير على عرض أفضل العروض والوجبات التي تحظى بإقبال شديد من العملاء ونضعها في رأس القائمة. هذا سينعكس على وزيادة المبيعات بشكل جنوني من خلال القوائم الإلكترونية الخاصة بمطعمك وموقعك الإلكتروني أيضا.

  5. توفير برامج الخصومات والمكافآت
    الخصومات وبرامج العملاء المخلصين هو أساس أنظمة المكافآت التي تضمن لك ولاء العملاء لعلامتك التجارية. عندما تقوم بتوفير هذه العروض والمكافآت تشجع عملائك على طلب المزيد من المنتجات. وكما ذكرنا سابقًا فاستخدام الطرق الرقمية مثل القوائم الإلكترونية للمطاعم يشجع المستهلكين على طلب المزيد من المنتجات.