طريقة إنشاء منيو باركود إلكتروني للمطاعم وربطة بكود QR بشكل صحيح

طريقة إنشاء منيو باركود إلكتروني للمطاعم وربطة بكود QR بشكل صحيح

يبحث الكثير من أصحاب المطاعم عن طريقة انشاء منيو إلكتروني جذاب وخالي من المشاكل ، اليوم سنشرح لكم كيفية الحصول على منيو باركود الكتروني للمطاعم بشكل مبسط وصحيح ومضمون فتابعونا.


أساسيات إنشاء كود QR لمنيو باركود إلكتروني

الخطوات سهلة وبسيطة لكن يجب التركيز بها، وهي كالتالي:

1- قم بإنشاء ملف بصيغة PDF من المنيو الإلكتروني الذي تريد ربطه بالكود، أو تجهيز رابط موقعك الإلكتروني الذي تنشر عليه قوائم الكترونية.

2- قم برفع ملف الكتاب الإلكتروني PDF أو رابط الموقع الخاص بك لآخد مواقع توليد كود QR.

3- اضغط على توليد الكود الآن.

لكن يجب أن تأخذ في حسبانك أن المواقع المجانية التي تقدم هذه الخدمة ليست آمنة 100% حيث توجد خطورة على ملفاتك وموقعك الإلكتروني عند إستخدام هذه المواقع المجانية. وتكمن الخطورة في أنه يمكن لهذه المواقع الوصول لملفاتك بسهولة مما يعد خطرًا على بيانات موقعك وعملائك، وغيرها من المخاطر الأمنية الأخرى.

أفضل طريقة لإنشاء كود QR لمنيو إلكتروني للمطاعم (منيو باركود الكتروني)

كما أشرنا أن استخدام المواقع المجانية أمر عبر مضمون ويمكن أن يسبب العديد من المشاكل الأمنية لموقعك وبياناتك. لذلك نحن عبر منصتنا Resegy.com نقدم لك الحل الأمثل لتصميم منيو باركود الإلكتروني المطلوب ونقوم بربطه برمز QR الخاص بك بكل دقة واحترافية وجودة عالية.

كما نقدم لك العديد من الحلول الذكية لزيادة فاعلية القوائم الإلكترونية لمطعمك أو المقهى الخاص بك. التصاميم عصرية وجذابة جدا وتفاعلية وبدون أية مشاكل، ويسهل للعميل التفاعل والتعامل معها وتعديلها بلمسات بسيطة. كما نقدم لكم الدعم الفني المتواصل على مدار اليوم.

كيف يمكنك تحقيق الاستفادة القصوى من رمز QR الخاص بالقوائم الإلكترونية؟

لا يتوقف الأمر فقط عند التصميم والتفاصيل التقنية، لكن هناك بعض التفاصيل الهامة التي نقدمها لك من مجال خبرتنا في هذا المجال لسنوات عديدة وبشهادة عملائنا الكرام. وإليك بعض هذه النصائح:

1- وضع أكواد QR للمنيو الإلكتروني في مداخل المطعم

لا يقتصر الأمر على وضع الأكواد على الطاولات بداخل المطعم فقط، ولكن يفضل وضعها في المداخل الخاصة بالمطاعم التي بداخل الفنادق أو خارجها. يمكنك تعليق الأكواد على النوافذ والأبواب بشكل أنيق بدلاً من القوائم الورقية التقليدية. بهذه الطريق يتمكن جميع الأشخاص الحصول على منيو باركود الكتروني الخاص بك بكل سهولة عبر مروره بجوار مطعمك.

2- وضع أكواد QR للقوائم الطعام على الطاولات

هذه النقطة هامة جدا بداخل المطعم، حيث تمكن العملاء من الحصول على القائمة وهم في أماكنهم. يتم ذلك فقط عن طريق الماسح الضوئي في هواتفهم المحمولة دون الاضطرار للتعامل مع القوائم الورقية التي تكون عاملا في نقل العدوى. وبذلك نتجنب مشاركة القوائم التقليدية بين العملاء والحفاظ على التباعد الإجتماعي في ظل انتشار وباء كورونا.

3- وضع الأكواد عند المكان المخصص للمشروبات

وضع الأكواد بهذه الأماكن يسهل على العملاء الحصول على ما يريدون بأي مكان في مطعمك دون الإحتكاك المباشر مع الموظفين. وبهذا يكون العميل محاصر بكل جهة بالمنيو الإلكتروني الخاص بالمطعم. وهذا يوفر الوقت والمجهود على العميل وعلى صاحب العمل.

طريقة عمل قائمة طعام على منصة ResEgy.com

لدينا العديد من الخُطط التي تُناسب جميع الاحتياجات، وسنضع تفاصيلها أدناه. الخُطط تساعد المطاعم والمقاهي الحقيقية على اختيار الخدمات التي يريدونها. كذلك لدينا منيو الكتروني خاص بالمشاريع المنزلية (الأسر المنتجة) وهو بتكلفة منخفضة.

طريقة عمل قائمة طعام على منصة ResEgy

لدينا العديد من الخُطط التي تُناسب جميع الاحتياجات، وسنضع تفاصيلها أدناه. الخُطط تساعد المطاعم والمقاهي الحقيقية على اختيار الخدمات التي يريدونها.

ابدأ الأن بإختيار الخطة المناسبة لك